• أغسطس

    17

    2023
  • 665
  • 0
كيف يمكن أن يظهر البناء أقوى بعد فيروس كورونا

كيف يمكن أن يظهر البناء أقوى بعد فيروس كورونا

تلعب مواد الهندسة والتشييد والبناء دورًا حيويًا في تعافي مجتمعاتنا واقتصاداتنا بعد الوباء. يمكن لسبعة إجراءات أن تساعد الشركات في الاستعداد للوضع الطبيعي التالي.

تمت كتابة هذا المقال بشكل تعاوني من قبل القادة العالميين لممارسة ماكينزي للهندسة والتشييد ومواد البناء ، وهي مجموعة تمتد عبر مناطق وقطاعات مختلفة وتضم جوناس بيورك ، وخوسيه لويس بلانكو ، وجان ميشكي ، وماريا جواو ريبيرينهو ، وديفيد روكهيل ، وإريك سجودين ، وجيرنوت ستروب.

أثر COVID-19 على المجتمعات على مستوى العالم ، حيث تم الإبلاغ عن أكثر من 2.5 مليون حالة اعتبارًا من 30 أبريل – وهو رقم لا يزال يرتفع. وبينما تستجيب الحكومات والشركات على مستوى العالم بسرعة ، لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به.

في هذا الوقت الصعب ، أصبح البناء أكثر أهمية من أي وقت مضى. من بناء المستشفيات في غضون أيام قليلة إلى التبرع بالمعدات المنقذة للحياة ، لعبت الصناعة دورًا مهمًا في الاستجابة للأزمة وفي التعافي. تمثل الصناعة 13 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي ، ويمكن أن يساعد إطلاق العنان لتوافر العمالة المقيدة حاليًا في دفع الانتعاش مع تلبية احتياجاتنا الأكثر إلحاحًا المتعلقة بالبناء.

لكن الصناعة عانت أيضًا: تم إغلاق مواقع البناء في العديد من البلدان. وواجهت معظم المواقع المفتوحة تعطلاً في سلاسل التوريد وقيود تشغيلية. انعكس هذا الاضطراب في المؤشرات المالية: منذ فبراير ، انخفضت شركات الهندسة العامة والبناء ومواد البناء (ECB) أكثر من المتوسط.

عادةً ما تحركت الشركات التي تقدمت بعد الأزمة المالية لعام 2008 بسرعة وبشدة في مجال الإنتاجية (بما في ذلك خفض التكلفة) ، وأعادت تخصيص الموارد بسرعة ، واتخذت خطوات جريئة (بما في ذلك عمليات التصفية المبكرة والاستحواذ في فترة التعافي) للاستعداد للمستقبل. كما استثمر القادة بكثافة في التقنيات الرقمية ، وميزوا محافظهم وعروضهم ، وقاموا بتنظيف ميزانياتهم العمومية.

يجب أن تفكر المنظمات في الخطوات التي يمكنها القيام بها اليوم للخروج لاحقًا. يبدو أن العودة السريعة إلى العمل كالمعتاد أمر غير محتمل بالنسبة للصناعة: يجب على القادة أولاً أن يحددوا ويستعدوا لما ستبدو عليه صناعة البناء بعد الأزمة. يمكن أن تساعدهم سبعة إجراءات على توقع الوضع الطبيعي التالي والتكيف معه.

LEAVE A COMMENT

Your comment will be published within 24 hours.

© Copyright 2022 EnGate by Okail Group